الأحد 22 سبتمبر 2024

محافظ الجيزة: 12 معرضا للسلع الغذائية استعدادًا لشهر رمضان

أخبار18-4-2018 | 13:50

 أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أنه تم الاتفاق مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة على إقامة 12 معرضا للسلع الغذائية واللحوم والدواجن (أهلا رمضان) بأسعار مناسبة للمواطنين بأحياء ومراكز ومدن المحافظة، من بينهم معرض بمدينة 6 أكتوبر وآخر بمدينة الشيخ زايد سينظمه الجهازين مع مجلس الأمناء.

وقال المحافظ - خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الأربعاء بحضور عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة وأعضاء الغرفة والقيادات التنفيذية - "إنه سيتم إقامة 7 معارض بأحياء الوراق وشمال الجيزة وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية والهرم والعجوزة و3 معارض بمراكز ومدن أوسيم وأبو النمرس والبدرشين، بالإضافة إلى معرضين بمدينتى أكتوبر والشيخ زايد".

وأضاف أن المحافظة قامت بتوفير الأراضي الفضاء التي سيتم إقامة المعارض عليها وتوصيل المرافق ووسائل الحماية المدنية، كما ستقوم الغرفة التجارية بالتنسيق مع الشركات المساهمة في المعرض وأعمال الإنشاءات والتجهيزات، مشيرا إلى أن المعارض ستقام خلال الفترة من 5 مايو المقبل وحتى 26 مايو من نفس الشهر".

ونوه بأن سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر سيقوم بمد المعارض بما تحتاجه من خضروات وفاكهة بأسعار مخفضة بالتعاون مع رابطة تجار السوق.