الخميس 27 يونيو 2024

نصر سالم: القضاء على «رؤوس الإرهاب» ضربة قاصمة

أخبار18-4-2018 | 15:54

قال اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الأسبق، إن القضاء على القيادي الإرهابي ناصر أبو زقول هو بمثابة قطع "رأس الحية" والذي سيكون له تأثير كبير على بقية العناصر الإرهابية من أبناء التنظيم، مضيفا أن القضاء على رؤوس الإرهاب وقادته مستمر ولن يفلت مجرم واحد من العدالة.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم"، إن القوات المسلحة مستمرة في عملها ومهمته لتطهير كل سيناء وأنحاء الجمهورية من الإرهاب، مضيفا أنه يجري مسح وتفتيش مساحي لكل الأراضي بسيناء للقضاء على كل العناصر الإرهابية المختبئة ولذلك نجحت القوات في القضاء على أبو زقول كما قضت عليه آخرين من قبل.

وأكد سالم أن تصفية أمير التنظيم الإرهابي هي خسارة للإرهابيين وضربة قاصمة لأنه رأس مدبر وقيادي يعمل على التخطيط للعمليات الإرهابية التي يرتكبونها، مضيفا أن هذا التنظيم بالتأكيد جهز بديلا غيره إلا أن القوات المسلحة لن تتركهم ومستمرة في مهمتها حتى تحقق العملية الشاملة كل أهدافها.

وأعلنت القوات المسلحة اليوم أن قوات الجيش الثالث الميداني داهمت عدد من المناطق الجبلية الوعرة وسط سيناء، وأسفرت المداهمة عن القضاء على ناصر أبو زقول أمير التنظيم الإرهابي بوسط سيناء، وذلك بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران، حيث عثر بحوزته على بندقية آلية، وقنبلتين يدويتين وكمية كبيرة من الذخائر، و6 خزانات بندقية آلية وجهاز اتصال لاسلكي .