الخميس 26 سبتمبر 2024

فينجر يكشف عن خطته أمام وست هام.. وهدفه هذا الموسم مع آرسنال

19-4-2018 | 11:45

تحدث المدير الفني لنادي آرسنال، أرسين فينجر، عن اللقاءين الحاسمين للجانرز أمام ويست هام يونايتد يوم الأحد ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الدوري المحلي: "هذا الأسبوع حضرنا أنفسنا جيّداً لأننا سنخوض مباراتين حاسمتين الأولى هي مع ويست هام في الدوري و الثانية مع أتلتيكو مدريد."

وأضاف فينجر متحدثا عن لاعب الفريق جاك ويلشير : "لا أستطيع أن أقدم لكم أي أخبار عنه، يمكنني فقط أن أحدثكم بالقول أنه لم يوقع على عقدٍ جديد، ونحن نريد منه أن يبقي و آمل بأن يوقع على العقد."

وتابع المدرب الفرنسي: "آرون رامزي سيعود للتشكيلة يوم الأحد أمام ويست هام ، كذلك جاك ويلشير لم يعدّ حتى الآن لنا، ديفيد أوسبينا بخير وهو جاهز للمشاركة، ونسعى لتجهيز هينريك ميختاريان قبل مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الخميس."

وأكمل أرسين فينجر : "حالتي الشخصية ليست قلقة كثيراً في الوقت الراهن. قلقي هو تحويل الموسم السيئ لنا بالفوز بلقب اليورباليج ، وهذا هو ما يهم بالنسبة ليّ."

وعن أتلتيكو مدريد قال فينجر في ختام المؤتمر: "إنهم فريق جيّد و يملكون عدّة لاعبين مهمين للنادي و يملكون مدرب ذو عقلية كبيرة جداً. أعتقد بأننا يمكننا التغلب عليّهم يوم الخميس و هذا ما يُريده المشجعون منّا."