الإثنين 3 يونيو 2024

كلوب: صلاح لا يعاني من أي مشاكل بدنية وجاهز لمواجهة بروميتش

20-4-2018 | 13:00

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية إعطاء الراحة للنجم الدولي المصري محمد صلاح، في مباراة الغد أمام وست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويسعى صلاح لخوض اللقاء بشكل أساسي، لمواصلة تسجيل الأهداف وتأكيد أحقيته بالتتويج بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي، والحذاء الذهبي الذي يتنافس عليها معه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد سفينة البلوجرانا الهجومية.

 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة وست بروميتش: "مو لا يعاني من أي مشاكل بدنية في الوقت الحالي، وآمل أن يبقى على نفس الحال".

 

وأضاف: "لن أريح أحدا من اللاعبين أمام وست بروميتش، علينا أن نواجههم بأقوى تشكيل ممكن، أنا احترم هذا الفريق ونحن نحتاج للنقاط حتى نبقى بين الأربعة الكبار".

 

وأوضح: "بعد مواجهة وست بروميتش سوف نفكر في مباراة روما، لا نملك 25 لاعبا في قائمتنا لذا لن نستطيع أن ندخل بتشكيلين".

 

ورد كلوب على سؤال أحد الصحفيين حول احتياجات الفريق لمنافسة مان سيتي الموسم المقبل على لقب الدوري الإنجليزي: "مساحة قليلة من أجل التطور، الفارق بيننا لم يكن في المواجهات المباشرة بل كان في الاستمرارية خلال المباريات الأخرى".

 

واختتم كلوب حديثه عن إصابة بعض اللاعبين، قائلا: "كلاين ربما لن يكون جاهزا لمباراة الغد لقد عانى قليلا، لا أخبار جديدة بشأن إيمري كان وآدم لالانا، الجميع باستثناء جويل ماتيب جاهز، وديان لوفرين وجو جوميز في حالة جيدة".