الأربعاء 29 مايو 2024

أبو النجا كلمة السر وراء إطلاله النجم ياسر جلال في رمضان القادم

فن20-4-2018 | 14:37

للعام الثاني على التوالي أستطاع المدرب محمد أبو النجا خبير التأهيل البدني أن يصنع فارقا كبيرا مع النجم ياسر جلال والذي تولى تأهيله بدنيا للظهور بشكل وتكوين جسماني يتناسب مع حجم دوره في ثاني بطولة له في مسلسل "رحيم" الذي ينافس به في السباق الرمضاني القادم.


وقال أبو النجا، إن ياسر جلال خضع لتدريبات مكثفة خلال فترة استعداده لدور"رحيم"، والذي سيظهر فيه بشكل وإطلاله جديدة بعيدة كل البعد عن اطلالته في مسلسل"ظل الرئيس"الذي قدمة العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا غير متوقع.


وأضاف أن مشاهدي دراما رمضان سيكونوا على موعد مع مفاجأة جديدة،وهو ظهور جلال بكتلة عضلية أضخم وهيئة جسدية قتالية مذهلة،تتناسب مع حجم المعارك ومشاهد الأكشن التي يقدمها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير ضمن أحداث المسلسل.


وكشف أبو النجا عن مفاجأة أخرى سيشهدها مسلسل"رحيم"،وهو النجم محمد رياض الذي باشر أيضا تدريبه وتهيئته جسمانيا لأداء مشاهد الأكشن لأول مرة في تاريخ أعماله وسيظهر به كمحور رئيسي مع بطل المسلسل.


وعن مشاركة أبو النجا في مسلسل"رحيم"الذي يواصل تصويره،أوضح أنه يقوم بدور"عبودة" لديه تشكيل عصابي كبير يدعم به رجل الأعمال"ياسر جلال"، بالقوه والسطو في تنفيذ أهدافه، معربا عن سعادته الكبيرة لوقوفه أمام جلال للسنة التانية على التوالي حيث يجمعه به مشاهد أكشن كثيرة عن العام الماضي، ويصفه بأنه نجم الدراما الأول الذي علمه أصوال التمثيل وأسس الوقوف أمام الكاميرا.