الأربعاء 29 مايو 2024

الاتحاد العربي يوضح سبب اختيار الإسماعيلي بالبطولة العربية

20-4-2018 | 16:45

قال طلال آل الشيخ المدير التنفيذى للاتحاد العربي، إن نظام اختيار الأندية في النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال العرب كان بطريقة استثنائية عن طريق الدعوات، نظرا لتألق كل نادٍ في الدوري الخاص به وبالبطولات القارية إضافة لحجم الجماهيرية التي يتمتع بها.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية :”اختيار الأندية في النسخ القادمة للبطولة سيكون بنظام محدد وبناء على اختيار من الاتحاد المحلي لكل فريق”.

 

وواصل :”سيتم إجراء مراسم القرعة في الثالث والعشرين من أبريل الجاري وبمشاركة 32 ناديا بنظام الذهاب والإياب، على أن ينال الفريق المتوج بالبطولة مكافأة مالية تقدر بستة ملايين دولار”.

 

وأتم تصريحاته :”البطولة ستشهد مشاركة الأندية الأفضل بالوطن العربي على رأسهم الإسماعيلي والأهلي والزمالك من مصر والأهلي والهلال والاتحاد والنصر بالسعودية فضلا عن ناديي الترجي والنجم الساحلي من تونس إضافة لأندية أخرى من الجزائر الكويت والسودان والإمارات والكويت وليبيا”.

 

ووقع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، المشرف على قطاع الكرة عقود مشاركة الفريق بالنسخة الجديدة للبطولة بمقر اتحاد الكرة، حيث من المقرر أن يحضر المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي مراسم القرعة.