الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. محجوب يكشف كواليس تجديد البدري مع الأهلي وقائمة الراحلين عن الفريق

20-4-2018 | 23:59

أكد علاء محجوب، مدير تحرير مجلة المصور ورئيس القسم الرياضي ببوابة الهلال الإلكترونية، شكره الكبير للأستاذ مجدي سبلة، رئيس مجلس إدارة دار الهلال، والأستاذ عمرو سهل، رئيس تحرير بوابة "الهلال اليوم"، والأستاذ أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، على كل ما قدموه سواء للمجلة أو الموقع الإلكتروني طوال الفترة الماضية.

 

كما كشف محجوب، عن كواليس تجديد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، وأنه رغم تأكيد جميع المواقع والصحف المصرية يوم الثلاثاء الماضي عقب انتهاء لقاء دجلة بالدوري بتجديد المدير الفني لفريقه، لكن في الواقع البدري لم يوقع عقدا مع الأهلي مطلقا حتى الآن، وأنه سافر إلى دبي منذ أيام بصحبة سيد عبد الحفيظ للاطمئنان على صحة الخطيب، للاتفاق على التجديد؛ إلا أنهم لم يتوصلوا لاتفاق نهائي حول التوقيع، خاصة أن عقد المدرب سينتهي في شهر يونيو المقبل.

 

وأضاف محجوب خلال لقاء برنامج "حصاد اليوم"، أن البدري لن يجدد مع الأهلي قبل إرضائه ماليا، لا سيما مع العروض الفلكية التي وصلت للمدير الفني من السعودية والإمارات، وإذا حدث عكس ذلك، فلن يجدد مطلقا مع النادي.

 

وتابع: "البدري سيكون البديل الجاهز "الدوبلير" لكوبر مع المنتخب الوطني، حال عدم ظهور المنتخب الوطني بالشكل المطلوب في مونديال كأس العالم في روسيا 2018، وأن المارد الأحمر سيرحب بهذه الخطوة التي تعد فخرا لأي مدرب مصري".

 

وكشف محجوب، عن خروج الرباعي "أحمد حمودي وباكاماني وصبري رحيل وباسم علي" من قائمة الأهلي الموسم المقبل، أما وليد أزارو وجونيور أجايي وعلي معلول"، كما  قام الأهلي بفتح المزاد عليهم للرحيل عقب مشاركتهم مع منتخباتهم في كأس العالم، والموافقة على أكبر قيمة مالية للرباعي.


    Dr.Radwa
    Egypt Air