السبت 6 يوليو 2024

قطار بايرن ميونخ يواصل انتصاراته وهوفنهايم يلاحقه بخماسية لايبزيج في «البوندسليجا»

21-4-2018 | 21:52

واصل قطار فريق بايرن ميوينخ، انتصاراته عقب فوزه على مضيفه هانوفر بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دي اى أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدورى الألماني.


افتتح توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ الثلاثية في الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 73 ، واختتم سيباستيان رودي تسجيل الثلاثية في الدقيقة 89 ، ليحقق بذلك الفوز 25 للعملاق البافاري خلال الموسم الحالي في منافسات البوندسليجا. 


بهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده لـ 78 نقطة، في الصدارة ، فيما ظل هانوفر، في المرتبة الـ 13، برصيد 36 نقطة.


على الجانب الآخر حقق هوفنهايم فوزا عريضا على منافسه لايبزيج بخماسية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريد بول أرينا ضمن منافسات نفس الجولة .


وافتتح مارك اوث تسجيل الهدف الأول لصالح هوفنهايم في الدقيقة 14 من أحداث اللقاء ، قبل أن يضيف سيرجي جنابرى الهدف الثاني في الدقيقة 35  ، واختتم بافيل كاديرابيك تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول .


لينتهي الشوط الأول بتقدم هوفنهايم بثلاثية نظيفة .


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو لايبزيج ، قبل أن يصدم حكم اللقاء لاعبى لايبزيج بطرد إميل فروسبيرج ببطاقة حمراء مباشرة، في الدقيقة 47، بسبب السلوك العنيف ، ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين ،  لينجح نابي كيتا في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59 ، ليضيف بعدها مباشرة مارك أوث الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 60 من أحداث اللقاء ، واختتم البديل لوكاس روب تسجيل الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 64 لصالح هوفنهايم .


وحاول لاعبو لايبزيج تعديل النتيجة مرة اخري وتقليص الفارق  رغم النقص العددي ، لينجح دايوت أوباميكانو في تسجيل الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء .


 ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء ، بتلك النتيجة رفع هوفنهايم رصيده إلى النقطة 49 يحتل بها  المركز الخامس، بفارق نقطتين عن الفريق المضيف، الذي تراجع للمرتبة السادسة.


وفي منافسات نفس الجولة نجح هيرتا برلين في تحقيق فوز كبير علي مضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذى جمع بينهما  على ملعب كومرتسبانك أرينا .


 وافتتح  ديفي سيلكه تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، قبل ان يضيف ماثيو ليكي  الهدف الثاني في الدقيقة 77 .


وشهدت الدقيقة 79 طرد للمدافع ماكوتو هاسيبي  بسبب سوء السلوك والتدخل العنيف بطرد مباشر ، قبل أن يختتم ألكسندر إسوين تسجيل الهدف الثالث والأخير في الدقيقة الثاني من الوقت بدل من الضائع .


بتلك النتيجة رفع هيرتا برلين رصيده إلى النقطة 42 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد فرانكفورت عند 46 نقطة في المرتبة السابعة.