الثلاثاء 2 يوليو 2024

مدير أمن الجيزة يتفقد خدمات تأمين الكنائس والميادين «مترجلًا»

22-4-2018 | 13:02

أجرى اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة جولة تفقدية على خدمات تأمين الكنائس والمعنية لتأمين المصالح والميادين الهامة مترجلا للتأكد من استقرار الحالة الأمنية.

 

كما شدد مدير الأمن علي القوات لسيطرة الأمنية وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس.

 

كما وجه مدير الأمن بمتابعة كاميرات المراقبة للنواحي الفنية، والتنسيق مع مسئولي الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائي على المداخل لفحص السيدات اللاتي يترددن على الكنيسة.

 

كما شدد مدير أمن على كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشآت الهامة و فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة، ودقة ملاحظة المارة.

 

وأصدر مدير أمن توجيهاته لضباط المرور بالحفاظ على الحرم الآمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات، ووضع الحواجز الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس، ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس، وحظر ترك أي سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس.

 

ـكما وجه مدير الأمن برفع كافة حالات الإشغالات علي الأرصفة وتحرير محاضر للمخالفين منهم، وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة في معاملة الجمهور والتحلي بالكياسة وضبط النفس وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشآت الحيوية الهامة والشرطية  وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن مؤكدا على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

    الاكثر قراءة