الإثنين 1 يوليو 2024

لوكاكو: يمكننا التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

22-4-2018 | 15:07

شدد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري الممتاز «البريميرليج»، في الموسم المقبل، وتجريد مانشستر سيتي من اللقب.


وتوّج السيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، باللقب هذا الموسم قبل عدة جولات، بعد موسم قوي قدمه لاعبوه منذ البداية وحتى الأسابيع الأخيرة.


ونقلت صحيفة «صن» البريطانية الشهيرة تصريحات، لروميلو لوكاكو أصر فيها على أن «الشياطين الحمر»- لقب مانشستر يونايتد- قادرون على المنافسة على اللقب في الموسم الجديد، والتغلب على الجار القوي مانشستر سيتي، مشدداً على أن فريقه قوي بما فيه الكفاية لاقتناص اللقب من رجال جوارديولا.


ويتجه مانشستر يونايتد نحو إنهاء البطولة هذا الموسم في المركز الثاني، علماً بأن الفريق أنهى البطولة الموسم الماضي في المركز السادس.


وقال لوكاكو: «أنا واثق تماماً في زملائي في الفريق، وأعتقد أنهم قادرون على تحقيق اللقب في العام المقبل، هذا الموسم كان يجب علينا أن نظهر مزيداً من التفاهم والتجانس على مدار الموسم، ولكننا وصلنا لمرحلة جيدة جداً الأن، سترجح كفتنا كثيراً في الموسم المقبل».


وتابع صاحب الـ24 عاماً: «على المدير الفني للفريق(جوزيه مورينيو) أن يقرر ما إذا كان بحاجة للاعبين جدد أم لا، ولكننا بالمجموعة الحالية، قادرون على المنافسة، خاصة أن بول بوجبا بدأ في الظهور بقوة في المباريات الكبيرة، كل ما علينا أن نركز فقط بصورة أكبر».


وأضاف: «إذا نظرت إلى المباريات التي لعبناها ضد الأندية أصحاب المراكز الستة الأولى، ستجد اننا فزنا في الكثير منها، حتى عندما لعبنا مع توتنهام أمس، كنا واثقين من الفوز».


وكان اليونايتد قد فاز على توتنهام 2-1 في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء أمس السبت، ليتأهل للمباراة النهائية، وقال لوكاكو مختتماً: «من الرائع الوصول للمباراة النهائية، لكني أريد الفوز باللقب، هذا هو الشيء الأهم».