الأحد 30 يونيو 2024

بالصور.. صلاح أيقونة الدوري الإنجليزي الأفضل في «البريميرليج»

23-4-2018 | 00:25

أصبح الدولي المصري محمد صلاح أيقونة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" رسميا، عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب خلال حفل جوائز الأفضل النسخة 45، والتي أقيمت في جروفنر هاوس في لندن.


وحصل صلاح علي أكبر عدد من الأصوات من زملائه اللاعبين، حيث تم التصويت على الجائزة من قبل لاعبين من 92 نادي محترف في إنجلترا في الدوري الإنجليزي ودوري كرة القدم.


وشهدت  الجائزة منافسة ثلاثي مانشستر سيتي ديفيد سيلفا، وكيفن دي بروين، وليروي ساني، ومهاجم توتنهام هوتسبر هاري كين، وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا المنافسة.


على الرغم من أن دي بروين نجح في تقديم موسم رائع ، حيث حصد لقب البريميرليج مع فريقه مانشستر سيتي وقدم 15 تمريرة حاسمة في المسابقة ، إلا أنه لم يتمكن من الفوز على صلاح لأفضل جائزة فردية في كرة القدم الإنجليزية.


 ويعد ذلك الموسم الثاني للفرعون المصري في منافسات البريميرلج أصبح خلاله الأفضل بعد موسم آخر سى في 2015، حيث تصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفا، وهو رقم قياسي في كرة القدم الإنجليزية منذ تراجع الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 38 مباراة في الموسم الحالي، كما يقود السباق للحصول على الحذاء الذهبي في الدوري الممتاز برصيد خمسة أهداف متقدما على هاري كين صاحب المركز الثاني.



 

    الاكثر قراءة