الجمعة 27 سبتمبر 2024

خمسة وخميسة.. ليفربول يدك حصون روما بأقدام صلاح ورفاقه

24-4-2018 | 22:37

اكتسح نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إي إس روما بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد ضمن ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا. 


تقدم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم بهدف الشوط الأول في الدقيقة 35 بعد تصويبة عالمية، ثم أضاف صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 46 بعدما سدد الكرة  من فوق الحارس بيكر بطريقة عالمية. 


وشهد اللقاء تصويبة صاروخية من اللاعب كولاروف جناح روما في بداية الشوط ارتطمت بالعارضة


كما أضاف ساديو ماني العديد من الفرص المحققة كانت ستعطي الأسبقية لليفربول. 


وغادر أليكس أوكسلايد تشامبرلين المباراة بسبب الإصابة بعد التحام قوي مع ستروتمان لاعب روما. 


وفي الشوط الثاني، دخل ليفربول بالإعصار المدمر بقيادة ثلاثي النار محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني وسجلوا ثلاثة أهداف أخرى بصناعة من محمد صلاح. 


وسجل ساديو ماني في الدقيقة 56 وأضاف روبرتو فيرمينيو هدفين في الدقيقتين 61 و68. ومع الدقيقة 75 خرج محمد صلاح من الملعب بتعيلمات من يورجن كلوب، لإراحته للقاء الإياب وخوفا عليه من الإصابة. 


واستطاع روما تسجيل هدفا في شباك كيريوس حارس مرمى الريدز في الدقيقة 82 عن طريق إيدين دجيكو، ثم حصل الذئاب على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد ضد ليفربول، تمكن دييجو بيروتي، من تسجيلها على يسار الحارس. 


ويحتاج روما في لقاء العودة في الأولمبيكو الأربعاء المقبل، للفوز بثلاثة أهداف نظيفة ليتمكن من العبور للدور الثاني، فيما يكفي ليفربول الحفاظ على النتيجة نظيفة.