الإثنين 1 يوليو 2024

الأهلي يستقبل وفد الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة

15-3-2017 | 13:57

استقبل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، وفد الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة، بعد ظهر اليوم، الأربعاء، للقيام بجولة داخل مقر النادى بالجزيرة قبل اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده يومى 16 و17 من مارس الجارى.

وحرص شمس على اصطحاب وفد الجهة الإدارية التابع لوزارة الشباب والرياضة، للقيام بجولة تفقدية بمقر النادى بالجزيرة؛ للاطلاع على استعدادات الإدارة التنفيذية بالأهلى لاستقبال اجتماع الجمعية العمومية بالنادى.

وقام الوفد بالاطلاع على مكان تعليق كشوف أسماء أعضاء الجمعية العمومية، والخَيّمة التى يتم فيها تسجيل الأسماء، فضلًا عن المقر الذى سيتم فيه التصويت على قرارات واقتراحات المجلس.

و من ناحية أخرى حرص اللواء شيرين شمس على التنسيق مع إدارة "جراج" الأوبرا المواجه لمقر النادى بالجزيرة، لاستقبال سيارات أعضاء الجمعية العمومية يومى 16 و17 من مارس الجاري.

وأوضح شمس أنه حريص على متابعة كل التفاصيل التى تهدف إلى التيسير على أعضاء الجمعية العمومية أثناء الاجتماع المرتقب، وتأكد من إخلاء جراج الأوبرا المصرية المواجه لمقر النادى بالجزيرة تيسيرًا على أعضاء النادى لوضع سياراتهم يومى الخميس والجمعة أثناء التصويت فى الجمعية العمومية.

وتعقد الجمعية العمومية للأهلى اجتماعها السنوى يومى 16 و17 من مارس الجارى لمناقشة الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية.