الأربعاء 26 يونيو 2024

مصر تحصد 13 ميدالية في الترامبولين بالبطولة الإفريقية للجمباز

28-4-2018 | 23:15

في ختام فعاليات البطولة الإفريقية للجمباز الإيقاعي والترامبولين، استطاع المنتخب المصري الحصول على 13 ميدالية في الترامبولين، في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل 2018.


وجاءت النتائج في الترامبولين حيث حصلت مصر على 9 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية، وميدالية برونزية.


حيث أحرزت مصر المركز الأول في ناشئين رجال زوجي للاعبين "أحمد زمزم – سيف الدين إسماعيل"، وحصلت مصر أيضا على المركز الأول في ناشئين زوجي آنسات للاعبتين "ملك حمزة – خديجة علي".

كما جاءت نتائج فردي ناشئين الآنسات، حصلت ملك حمزة على المركز الثاني والميدالية الفضية، كما حصل اللاعب سيف آسر شريف على المركز الثاني في فردي الرجال.


أما على مستوى الفردي آنسات كبار فحصلت أشرقت شريف على الميدالية الذهبية والمركز الأول، وجاءت فرح وافي في المركز الثاني، وحصلت على الميدالية البرونزية والمركز الثالث اللاعبة نورين غنيم.

وحصل الفريق المصري على المركز الأول والميدالية الذهبية في زوجي الرجال للكبار لكل من اللاعبين "سيف آسر شريف – مهاب حسن"، وحصل أيضا زوجي آنسات الكبار على المركز الأول للاعبتين "أشرقت شريف – فرح وافي".


وبذلك يرتفع إجمالي الميداليات التي أحرزها المنتخب المصري في البطولة الإفريقية رقم 14 للجمباز الإيقاعي والترامبولين إلى 43 ميدالية في البطولة التي شارك فيها 9 منتخبات هم تونس والمغرب وناميبيا والرأس الأخضر وأنجولا والجزائر وليبيا وجنوب إفريقيا بالإضافة إلى مصر البلد المنظمة.

    الاكثر قراءة