الثلاثاء 28 مايو 2024

وكيل النواب يهنئ الفائزين بانتخابات «المحررين البرلمانيين»

1-5-2018 | 19:32

وجه السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، التهنئة إلى رئيس وأعضاء شعبة المحررين البرلمانيين بالمجلس، بمناسبة فوزهم في الانتخابات التي أجريت للشعبة الأسبوع الماضي.


كما وجه "الشريف" الشكر لجميع الزملاء الذين لم يوفقوا في تلك الانتخابات، واصفا إياهم بـ"القامات الصحفية".

وأكد "الشريف"، في بيان له اليوم، ثقته الكبيرة بإمكانية الزملاء الأعزاء في أن يكونوا خير ممثل للأسرة الصحفية داخل مجلس النواب ومدافعين عن حقوق زملائهم وتقديم كافة الخدمات لهم.


وأشار "الشريف" إلى استعداده وكافة نواب البرلمان لتقديم مختلف أشكال التعاون وتعضيد عمل الزملاء في شعبة المحررين البرلمانيين لتطوير العمل الإعلامي البرلمانى، والعمل على مواجهة الإعلام المغرض الذي يحاول النيل من الانتصارات والإنجازات والتأثير على ما تحقق من إنجازات حققها البرلمان لصالح الشعب المصرى تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأكد "الشريف" تقديره لدور الصحافة البرلمانية، وقال إن الصحافة والبرلمان يعدان شريكين أساسيين في بناء مصر وتقدمها، وإن الدعم الإعلامي يعد ذخيرة للبرلمان ونوابه ليساعدهم على تعظيم الإيجابيات وحل المشكلات التي تواجه المواطنين على أرض الواقع.


وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات شعبة المحررين البرلمانيين بنقابة الصحفيين، قد أعلنت الخميس الماضي، فوز الكاتب الصحفي بهاء مباشر، مساعد رئيس تحرير الأهرام، برئاسة الشعبة، بعد حصوله على 44 صوتا، والكاتب الصحفي صالح شلبي، نائب رئيس تحرير جريدة الأحرار، ورئيس مجلس إدارة، ورئيس تحرير، موقع بوابة الدولة الإخبارية، بمنصب نائب رئيس الشعبة بعد حصوله على 93 صوتا.


وفاز بعضوية مجلس الشعبة حمدي مبارز الصحفي بجريدة العالم اليوم بـ"64 صوتا"، وحازم عبدالصمد المصور بجريدة اليوم السابع بـ"57 صوتا"، وولاء نعمة الله الصحفية بجريدة الوطن بـ"56 صوتا".