الأربعاء 29 مايو 2024

محافظ قنا يشهد نهائي كأس صحة قنا لعام 2018

1-5-2018 | 23:02

شهد محافظ قنا، اللواء عبد الحميد الهجان، المباراة النهائية ببطولة كأس صحة قنا لخماسيات كرة القدم لعام 2018 بين فريقي مستشفى قنا العام، ومستشفي قنا الجامعي، بالصالة المغطاة، بنادي البحر بحضور الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، وعدد من قيادات مديريتي الصحة والشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد الهجان حرصه الدائم على متابعة أي نشاط رياضي يقام بالمحافظة، مقدماّ الشكر للمسئولين بمديرية الصحة ومديرية الشباب والرياضة على جهودهم في تنظيم هذه البطولة، مشيرا إلى أهمية ممارسة الرياضة، ما يعود بالفائدة على الشباب بدنيا، ويرفع مستوى الأخلاق الرياضية لديهم.

وأوضح الدكتور أيمن خضاري أن بطولة كأس صحة قنا لخماسيات كرة القدم، نظمتها مديرية الشئون الصحية في الفترة من 18/4/2018، وحتى 1/5/2018، بمشاركة 16 فريقا من المستشفيات والإدارات الصحية من أطباء وممرضين وعاملين من جميع مراكز المحافظة.

وفي نهاية المباراة، سلم محافظ قنا، والدكتور أيمن خضاري، ميداليات لأصحاب المركز الأول والثاني والثالث، وتسليم كأس البطولة إلى فريق مستشفى قنا العام، بعد فوزه بهدفين نظيفين على فريق مستشفى قنا الجامعي.