الخميس 4 يوليو 2024

«المستكاوى» يكشف عن حقيقة استقالته من «دجلة»

15-3-2017 | 19:32

أكد مجلس إدارة شركة أندية وادى دجلة استمرار حسن المستكاوى رئيسا لأندية وادى دجلة، نافيا تماما ما تردد من أنباء حول استقالته من منصبه.

وشدد مجلس الإدارة، فى بيان رسمى أصدره اليوم، على أن كل ما تردد على بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت من عزم المستكاوى الاستقالة من منصبه لا يمت إلى الحقيقة بصلة، مؤكدين تجديدهم الثقة فى المستكاوى باعتباره صاحب خبرة طويلة فى المجال الرياضى فى مصر، وركيزة أساسية فى كل النجاحات التى حققها، ويحققها النادى تحت رئاسته.

من جانبه علق المستكاوى على ما ذُكر بقوله إنه ملتزم أدبيا ومعنويا تجاه مجموعة أندية وادى دجلة، وهو أيضا ملتزم أدبيا نحو أعضاء الأندية، وقال: إنه سعيد بعمله فى وادى دجلة، ويتواصل مع العديد من الأعضاء، ويهتم بمواصلة جهوده لخدمة وادى دجلة الذى يمثل تجربة فريدة ومهمة فى الحركة الرياضية المصرية.

ودعا المستكاوى، فى الوقت نفسه، إلى عدم الالتفات إلى مثل تلك الأخبار، التى تستند على شائعات أو تتداول بهدف هز استقرار الأندية، مؤكدا فى النهاية أن من ينتمى حقا لأندية وادى دجلة يهتم بما يساهم فى البناء على كل المستويات الرياضية والاجتماعية والترفيهية، ويعنيه على أن يحافظ على هذا الكيان الذى ينتمى إليه.