الأحد 16 يونيو 2024

كواليس جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي بدوري الأبطال

2-5-2018 | 19:27

حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة لاعبي الفريق وجهازه الفني اليوم الأربعاء، عقب عودته من رحلة العلاج التي خضع لها في ألمانيا.

وطالب رئيس النادي لاعبي الفريق وجهازهم الفني بضرورة بذل أقصى جهد في لقاء الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في دوري أبطال إفريقيا، ومن بعده مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، للحفاظ على مسيرة الفريق الإفريقية.

جدير بالذكر أن بيبو عاد فجر اليوم من رحلة علاج لم تكتمل عقب الجراحة التي أجراها في العمود الفقري بألمانيا.

وطالب الخطيب الجميع بتحمل مسؤولياته في هذا التوقيت، والعمل على قلب رجل واحد، وأنه لابد أن تكون مصلحة الأهلي هي الفيصل في كل الأمور، وحرص على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا ثقته في قدراتهم وإمكاناتهم في تجاوز هذه الظروف وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.

وشدد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على ضرورة أن يقبل الجميع التحدي وأن ينتصروا للأهلي وتذكر روح الفانلة الحمراء التي عادة ما تكون صاحبة الكلمة العليا في مثل هذه المواقف، مؤكدًا، خلال الاجتماع الذي حضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة، والكابتن علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، أن جماهير الأهلي التي سوف تؤازر الفريق سيكون لها الدور الأكبر في المساندة، لا سيما أن الرهان على هذه الجماهير الوفية لم يخسر قط، خصوصًا أنها عاشقة لناديها ودائمًا ما تضع مصلحته فوق كل اعتبار.

ورفض الخطيب الحديث عن أية سلبيات في الوقت السابق، مؤكدًا أن الأهم أن يفوز الأهلي الآن ويستمر في طريقه لتحقيق حلم جماهيره بالفوز بلقب دوري الأبطال والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثمّ كل الأمور قابلة للتقييم مهما كانت، ولكن في الوقت المناسب، ووفقًا لسياسة النادي الثابتة على مدى تاريخه.