الأربعاء 8 مايو 2024

تعرف على موعد المؤتمر الصحفي للأهلي والترجي بدوري الأبطال

2-5-2018 | 21:27

يعقد المؤتمر الصحفي للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والخاص بمباراة الأهلي والترجي، والمقرر إقامته باستاد الجيش ببرج العرب، في السادسة مساء غدٍ، الخميس، بدلا من السابعة، نظرًا لارتباط الفريقين بالمران على نفس الملعب، حيث يؤدي الأهلي مرانه في السادسة والنصف، بينما يخوض الترجي المران في التاسعة من مساء اليوم نفسه.

يحضر المؤتمر الصحفي حسام البدري المدير الفني، وأحد لاعبي الفريق، وفقًا للائحة الاتحاد الإفريقي، حتى يتسنى للصحفيين مناقشة الأجهزة الفنية في كل الاستفسارات الخاصة بالمباراة.

ويعقد الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي المؤتمر الفني عقب مؤتمر الأهلي في الثامنة والنصف من مساء غدٍ الخميس في المكان نفسه، للحديث والرد على أسئلة الصحفيين الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي التي تقام مساء بعد غدٍ الجمعة.

ويحضر المؤتمر خالد بن يحيى المدير الفني لفريق الترجي التونسي، وأحد لاعبي الفريق، على أن يعقب المؤتمر خوض فريق الترجي المران على استاد برج العرب.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب في مستهل مشوار الفريقين لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    Egypt Air