الخميس 27 يونيو 2024

ميدو: الزمالك عانى أمام الإنتاج.. ومواجهة الإسماعيلي ستكون مباراة الموسم

3-5-2018 | 10:59

كشف أحمد حسام ميدو نجم مصر والزمالك السابق سبب معاناة الزمالك، وفوزه بصعوبة على الإنتاج الحربي في الدقائق الأخيرة بمباراة ربع نهائي كأس مصر والتي جمعت الفريقين أمس، وفاز بها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليتأهل لملاقاة الإسماعيلي بدور نصف النهائي الإثنين المقبل على استادبرج العرب.

وقال ميدو ف تصريحات اذاعية له اليوم، ان الزمالك فشل فى أستغلال الدفعة المعنوية التي من المفترض ان تكون لدى اللاعبين عقب هزيمة الأهلى أمام الأسيوطى وخروجة من البطولة، وأستقبلت شباكه هدف مبكر تسبب فى ارباك الجميع داخل الملعب، خوفا من تكرار سييناريو الأهلي امام السيوطى والخروج من البطولة.

وتابع ميدو أن رد فعل لاعبي الزمالك عقب الهدف كان مثاليا وتماسكو بسرعة، وسيطرو على مجريات اللعب، واضاعو العديد من الفرص السهلة والأهداف المحققة، بسبب توتر كاسونجو وتسرعه، لافتا الى ان الاتاج بقيادة مختار مختار أدى مباراة جيدة رغم الغيبات المؤثرة.

واختتم بأن الزمالك حقق فوزا مهما في واحدة من المباريات الصعبة، خاصة لوجود ضغوط على اللاعبين بعد خروج الأهلي من البطولة، ومطالبة الجماهير بتحقيق لقب الكأس، إلا أن الزمالك سييخوض أختبارا صعبا أمام فريق كبير بحجم الأسماعيلي، والتى أعتقد انها ستكون مباراة الموسم.