الأحد 29 سبتمبر 2024

نيابة العمرانية تستعجل التحريات في تحريض أميني شرطة على خطف عاطل

15-3-2017 | 20:36

 

استعجلت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة تحريات الأمن العام حول واقعة خطف عاطل بسبب خلافات علي صفقة مخدرات للوقوف علي ظروفها وملابساتها وأمرت النيابة بسرعة ضبط متهم آخر في القضية لاتهامه بتحريض أميني الشرطة على خطف العاطل، كما قررت النيابة حبس أميني شرطة وعاطلين‏4‏ أيام علي ذمة التحقيقات ‏.‏

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين قاموا باختطاف مجدي. س47 سنة عاطل بتحريض من المتهم الهارب إسلام. أ مستخدمين سيارة المتهم الثالث بسبب خلافات مالية بينهم في مجال الاتجار في المخدرات.

وأكدت التحقيقات أن المتهم إسلام.أ قد حرض المتهمان أحمد.س وعلي.م أميني شرطة الأول من قوة إدارة شرطة النجدة بالقطاع والثاني من قوة قسم شرطة ثالث أكتوبر علي خطف مجدي.س عاطل بسبب وجود خلافات مالية بينهم خاصة ببعض صفقات المخدرات.

وأضافت التحقيقات أن المتهمان إسلام. أ وشقيقه فايز. أ يقومان بالاتجار في المواد المخدرة عن طريق الجملة ومقيمان بالكيلو101 طريق مرسي مطروح خلف مزرعة الدواجن برفقة المتهم ع. م و مجدي. س ومقيمان بمركز الصف بالجيزة

وقال تاجر المخدرات مجدي. س في التحقيقات إنه يتعامل مع النقيب فؤاد. ج الضابط بمباحث قسم الزاوية الحمراء في تجارة المخدرات, وقبل واقعة الخطف اختلف مع الضابط بعدما أخذ منه10 كيلو حشيش و257 ألف جنيه.

وأكد المتهم أنه كان قد تم ضبطه سبتمبر الماضي وبحوزته 10 كيلو من مخدر الحشيش والمبلغ المذكور ولم يتم تحرير محضر بالواقعة وقام الضابط بالاستيلاء علي المضبوطات.