الجمعة 27 سبتمبر 2024

مرتضى منصور: انتصرنا بالضربة القاضية على المتآمرين لتدمير الزمالك

3-5-2018 | 17:01

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، اليوم الخميس، أن إرادة الجمعية العمومية للقلعة البيضاء انتصرت بالضربة القاضية على المؤامرات والمخططات لتدمير النادي، مؤكدا أن قرار إنهاء عمل اللجنة المالية المشكلة من وزير الشباب والرياضة، يؤكد أن الزمالك لن يسقط مهما حاول المتآمرون والحاقدون.

وكشف رئيس الزمالك عن أنه ومجلسه سوف يظلون الدرع والسيف اللذين يدافعان عن الكيان الأبيض وحمايته من طيور الظلام وشلة المنتفعين والحاقدين، وأنه سيظل يحافظ على الزمالك لأنه أمانة في رقبته بقرار من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وأوضح منصور أن المجلس يحافظ على أموال النادي عكس شخصيات سابقة متورطة في إهدار مليار جنيه، بناء على تقرير رسمي من الجهاز المركزي للمحاسبات، ولم يتم فتح أي تحقيقات فيه على الإطلاق.

وأشار منصور إلى أنه يجب على الحاقدين والمتآمرين ضد الكيان الأبيض الاختفاء من الساحة نهائيا في ظل وجود مجلس إدارة شريف استطاع أن يوفر للنادي ما يقرب من 205 ملايين جنيه، بعيدا عن الثورة الإنشائية والصفقات.

وكشف رئيس الزمالك عن أنه عندما تحدث عن ضرورة عمل تمثال له داخل النادي، لم يكن كلامه من فراغ على الإطلاق، بل لإدراكه أن ما حققه ومجلسه في النادي إنجاز بكل المقاييس.