الخميس 9 مايو 2024

مدرب نابولي يستعد للرحيل عن الفريق

6-5-2018 | 14:02

بدأ الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق نابولي، التفكير في الرحيل عن الإدارة الفنية للفريق، بنهاية الموسم الجاري، بعد  تصريحات رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس الأخيرة التي انتقد فيها سياسته التدريبية.

 

وانتقد دي لورينتيس رئيس نابولي مؤخرا سياسة ساري، مؤكدا أنها السبب في ضياع لقب الكالتشيو الوشيك هذا الموسم، حيث أصبح يوفنتوس على أعتاب التتويج باللقب للموسم السابع على التوالي.

 

وأشار إلى أن المدرب صاحب الـ59 عاما فضل العمل مع مجموعة صغيرة من اللاعبين، بدلا من قائمة كبيرة بها الكثير من الخيارات والبدائل، وهو ما تسبب في إرهاق الفريق نتيجة استخدام نفس المجموعة من اللاعبين في جميع المباريات.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" في تقريرها أن تصريحات دي لورينتيس قد أثارت غضب ساري، وعمقت الانقسامات بين الطرفين أكثر من أي وقت مضى، مشيرة إلى أن ساري يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل تشيلسي وموناكو وبوروسيا دورتموند.

 

وأوضحت، أن أنطونيو كونتي مدرب البلوز، وكارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق وماركو جيامبولو مدرب سامبدوريا أبرز المرشحين لخلافة ساري.

 

وأتمت الصحفية الإيطالية في تقريرها إلى أن ساري لا يزال يملك عامين في عقده مع نابولي، علمًا بأن هناك شرط جزائي يقدر بـ8 ملايين يورو.

 


    Egypt Air