الجمعة 28 يونيو 2024

محافظ الإسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية

أخبار6-5-2018 | 16:36

استعرض محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر ،واللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة وتحت إشراف الهيئة الهندسية.


وناقش المحافظ - خلال لقائه اليوم الأحد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة - تنفيذ خطة المحافظة لتطوير وتجميل جميع المحاور المرورية والطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة استكمالا لمنظومة أعمال التجميل تزامنا مع ما يجري تنفيذه من المشروعات القومية والتنموية الكبرى.. 


وأشاد بجهود ودعم القوات المسلحة لجميع المشروعات الجاري تنفيذها بالإسماعيلية .


في سياق متصل ، تفقد محافظ الإسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية ما يجري تنفيذه من أعمال استكمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة، منها أعمال التشطيبات تجميل وصيانة الجزيرة الوسطى بالطريق الدائري بداية من منطقة التقاء الطريق الدائري مع طريق بورسعيد وحتى ميدان مسجد الدوحة وميدان حارس التاريخ. 


وأكد ياسين - خلال جولته - أن الإسماعيلية أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجي الفريد في قلب المشروع القومي الكبير لتنمية محور قناة السويس وما تشهده من إنجازات ومشروعات عملاقة .