الأحد 2 يونيو 2024

نائب رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو: مصر بلد الأمن والأمان وقادرة على استضافة أكبر البطولات

6-5-2018 | 17:46

أشاد الأيرلندي جيم ليسي نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب البلياردو رئيس الاتحاد الأيرلندي للعبة بحسن تنظيم مصر واستضافتها لبطولة إفريقيا التي تستمر حتى السبت المقبل .. قائلا : "إن أرض الكنانة قادرة على تنظيم كافة المحافل الكبرى".

وأضاف جيم ليسي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد - أن مصر تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها قادرة على احتضان البطولات العالمية وليست القارية فقط.

وتابع : "عندما استضافت أيرلندا أول بطولة عالم ضمن مسابقات أجندة الاتحاد الدولي للعبة ، لم نتمكن من تنظيمها بالشكل الذي تنظم به مصر الأحداث الرياضية الكبري نظرا لأن الجماهير في أيرلندا تهتم فقط برياضتي كرة القدم والرجبي"..موضحا أن مصر تفوقت في استضافة البطولة القارية في نسختها الرابعة على التوالي من حيث التنظيم الجيد إلى جانب البث التلفزيوني المتميز عبر الفضائيات.

وأكد جيم ليسي على قوة المنافسات التي تشهدها البطولة الأفريقية في نسختها الحالية ..قائلا : "إن منتخب الفراعنة يدخل في منافسة قوية مع نظيره الجنوب أفريقي للتتويج باللقب".

وأبدى نائب رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو ثقته في قدرة مصر على تنظيم بطولة العالم في نسختها الرابعة على التوالي والتي ستقام في سبتمبر المقبل على أرض شرم الشيخ .. موجها رسالة إلى جميع دول العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان.