الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الداخلية تحبط محاولة 10 مجهولين التعدي على نقطة شرطة أبو الغيط

6-5-2018 | 23:01

أحبطت أجهزة الأمن بالقليوبية مساء اليوم الأحد، محاولة 10 مجهولين التعدي على نقطة شرطة أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية، حيث نجحت القوات في تفريق المعتدين بعد إطلاق الغاز المسيل للدموع، ما دفعهم للهرب دون إلحاق أي أذى أو تلفيات بقوة أو مقر النقطة، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ تحديد المتورطين في الواقعة وملاحقتهم.

وكان اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بتعرض نقطة شرطة أبو الغيط بالقناطر لمحاولة قيام 10 أشخاص مجهولين بالاعتداء على القوات بالحجارة والطوب، وعلى الفور تعاملت القوات معهم، وسيطرت على الموقف، ومنعت المعتدين من الاقتراب من النقطة الأمنية، وفرقتهم بعد إطلاق الغاز المسيل للدموع، وجارٍ ملاحقتهم وضبطهم.

يذكر أن مباحث القليوبية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القناطر، شنت حملة موسعة نجحت خلالها في إزالة عدد كبير من حالات التعدى والمباني المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنطقة.

كما نجحت القوات في تصفية المتهمين بواقعة إطلاق النار على قوة أمنية من مركز شرطة القناطر الخيرية واستشهاد أمين شرطة خطاب الحسيني محمد.