الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ أسوان يبحث مع وفد الوكالة الأمريكية للتنمية مجالات الاستثمار

7-5-2018 | 13:03

بحث محافظ أسوان مجدي حجازي اليوم الإثنين مع وفد الوكالة الأمريكية للتنمية برئاسة هالام فيرجيسون نائب مساعد مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الشرق الأوسط وشيري كارلين مديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر ، مجالات الاستثمار التي تنفذها المحافظة.

وقال محافظ أسوان، خلال اللقاء، إن المحافظة نجحت خلال الفترة الأخيرة في توجيه ميزانية الدولة لتنفيذ مشروعات تنموية حقيقية تخدم الصالح العام وتمس احتياجات المواطن الأسواني وهو الأمر الذي دفع الوكالة الأمريكية للتنمية لاستكمال تنفيذ المزيد من المشروعات على أرض المحافظة.

ومن جانبه.. قال هالام فيرجيسون إنه التقى وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر؛ لبحث التنسيق مع الحكومة المصرية لتنفيذ عدد من المشروعات التي تخدم مجالات التنمية وفقا لأولويات الحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة..موضحا أن التنسيق بين الوكالة الأمريكية والحكومة لتنفيذ المشروعات المستقبلية سيتم من خلال وزارة الاستثمار.

وأشار إلى أنه سيزور المواقع التي شهدت تنفيذ المشروعات الخاصة بالوكالة الأمريكية بما في ذلك قطاعات الصحة والسياحة والزراعة والمياه والصرف الصحي والتعليم الفني وريادة الأعمال والتعليم العالي، مؤكدا أن زيارة الوفد لمحافظة أسوان تأتي لبحث احتياجات ومطالب المحافظة في مختلف القطاعات وفقا لاتجاهات الحكومة المصرية في الفترة المقبلة.