الجمعة 21 يونيو 2024

توزيع 500 طن سلع تموينية للقرى الأكثر احتياجا بمطروح

اقتصاد7-5-2018 | 14:14

رحب اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بزيارة وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق على أرض مطروح بكل ما يحمله أهلها من مشاعر وطنية مخلصة لا تتوانى عن المشاركة والمساهمة فى أعمال الخير و دفع خطوات التنمية.

 

وقال أبو زيد، إن المحافظة مستمرة في تنفيذ توجيهاته بتغيير مطروح من كافة الوجوه ، والتي كان هدفها الأول هو تلبية احتياجات المواطنين فى كافة أنحاء المحافظة، مع فتح آفاق التنمية والاستثمار حتى تخطت 140 مليار جنيه خلال ثلاث سنوات، فالمواطن هو هدف التنمية وغاياتها المطلقة ،خاصة بعد فترة معاناة طويلة ذاقت مصر خلالها، مرارة نقص الخدمات بل والحرمان منها، ومعاناة الحصول عليها فى طوابير امتدت لتنزف كرامة الإنسان، وتسبب له مرارة العيش خلال فترة الانفلات الأمني قبل ثورة 30 يونيه المجيدة، .كنقص الوقود والمياه ، والغاز والخبز وغيرها من خدمات الحياة الضرورية.

 

وأشار إلى ما تم على أرض مطروح وتخطى تلك الفترة العصيبة بتضافر كافة الجهود ومنها : سرعة تطوير منظومة الغاز بالتعاون مع رجال الأعمال المخلصين بتطوير مصنع تعبئة الغاز على أحدث مستوى تكنولوجي عالمي بتكلفة 10 مليون جنيه عمل على توفير احتياطي من 5-7 أيام ، والانتهاء من إدخال منظومة الغاز الطبيعى لأول مرة والانتهاء منها بمدينة مرسى مطروح لأكثر من 30 ألف مشترك مع تحقيق مستهدف 50 ألف مشترك بنهاية 2018. تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لتدشين مدينة العلمين الجديدة.

 

كما دفعت محافظة مطروح بقوافل الخير مع توزيع أكثر من 500 طن مواد غذائية هدية من السيد رئيس الجمهورية على القرى والتجمعات الأكثر احتياجاً.. وإقامة الخيمة الرمضانية للعام الثالث على التوالي لاستقبال وإفطار أكثر من 3ألاف صائم يوميا بعدد تجاوز 100 ألف صائم العام الماضي، مع إقامة خيمة بكل مدينة من مدن المحافظة الثانية تسع إفطار 400 صائم يوميا، وذلك تبرع ومساهمة خيرية وإنسانية من رجال الأعمال المخلصين بالمحافظة.


    الاكثر قراءة