الإثنين 13 مايو 2024

الوفد ينظم دورة رمضانية لكرة القدم تحمل اسم «النحاس» بالجيزة

أخبار8-5-2018 | 16:39

ينظم حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، دورة رمضانية لكرة القدم بمحافظة الجيزة، تحت رعاية الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، وإشراف إيهاب محروس، رئيس لجنة شباب الوفد بمركز الجيزة.

وتجرى الدورة خلال الفترة من 5 رمضان المبارك وحتى 20 من نفس الشهر الكريم.

من جانبه، أكد إيهاب محروس، المشرف على تنظيم الدورة، أن الدكتور محمد فؤاد تحمس لرعاية البطولة التي تحمل اسم الزعيم مصطفي النحاس، تقديرًا لأهمية الرياضة في حياة الشباب ودورها في بناء شخصية وفكر النشء الذي يمثل مستقبل الأمة، وأنه رصد جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي.

وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقا من جميع لجان الحزب بالمحافظة مع السماح بمشاركة غير الوفديين أيضًا، لزيادة الاحتكاك والتفاعل بين أعضاء الحزب والشباب في مختلف مناطق المحافظة وحث المواطنين على الانضمام للحزب.

وأضاف محروس، أن منافسات دور المجموعات ستقام على 4 ملاعب متفرقة داخل المحافظة، إذ يستضيف ملعب لجنة مركز الجيزة مباريات لجان "أبو النمرس- مركز الجيزة- الحوامدية- البدرشين- الصف- أطفيح- العياط"، وملعب العمرانية مباريات لجان "قسم الجيزة- العمرانية- الهرم- الطلبية- أكتوبر- الشيخ زايد"، وملعب بولاق الدكرور مباريات لجان "الدقي- العجوزة- كرداسة- بولاق"، وملعب أوسيم مباريات لجان "امبابة- منشأة القناطر- الوراق- أوسيم".

وأشار محروس، إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة تستمر في تسجيل أسماء الفرق حتى يوم الاثنين المقبل، قبل إجراء فاعليات سحب القرعة في اليوم التالي بمقر الحزب الرئيسي بالدقي وسط حضور قيادات الحزب، موضحًا أن مباراة الافتتاح ستقام يوم 5 رمضان بملعب مركز الجيزة بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب والدكتور هاني سري الدين، سكرتير عام الحزب، وقيادات ورؤساء وأعضاء لجان الوفد بالمحافظة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air