الإثنين 20 مايو 2024

انتهاء التقديم لمعلمي مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. وبدء مقابلات المرشحين الأحد المقبل

أخبار8-5-2018 | 18:15

 أعلنت مستشار وزير التربية والتعليم للتعليم الفني حبيبة عز، إنه تم غلق باب التقديم لمعلمي أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بالتعليم الفني بالشراكة مع القطاع الخاص (مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية)، حيث يجري فرز أوراق المرشحين بالتعاون مع صندوق تطوير التعليم، مشيرة إلى أن جميع المقابلات المخصصة للمرشحين سوف تبدأ من الأحد المقبل بديوان عام الوزارة.

وأضافت عز - في تصريحات صحفية اليوم /الثلاثاء/ - أنه سيتم عقد دورة ثانية من الامتحانات مع الجانب الياباني لاختيار المرشحين للسفر لليابان في سبتمبر القادم، وسيتم تدريب المعلمين لمدة شهرين خلال الإجازة الصيفية.

وأكدت على أن هذه المدرسة هي الأولى من نوعها بالتعليم الفني، لأنها توفر البيئة التعليمية المتميزة لكل من المعلم والطالب، وتعمل على التنمية المهنية المستمرة للمعلمين، وتوفر فرص تدريب للمعلمين والإداريين في اليابان، بالإضافة إلي مجموعة من المميزات الأخرى المقدمة من مدرسة العربي للتكنولوجيا.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن فتح باب التقديم للمسابقة المذكورة في 22 أبريل 2018، على موقع الوزارة الإلكتروني، للعاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، وذلك للانضمام لفريق عمل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2019 / 2018.