الجمعة 17 مايو 2024

بالصور.. الداخلية تكرم الفائزين بأفضل مدينة مرورية..خالد حمدي.. مصطلحات العاصمة الادارية وسيناء 2018، ومكافحة الإرهاب مفاهيم نسعى لتوعية الاطفال والدجوي..المدن المرورية تخليد لذكرى الشهداء

تحقيقات9-5-2018 | 15:52

 

 

اعدت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء  احتفالية  لتكريم الروضات الفائزة بأفضل مدينة مرورية المنعقدة، باتحاد الشرطة الرياضي، تقدم في حضورها  مساعد وزير الداخلية لقطاع الاعلام والعلاقات اللواء خالد حمدي   الذي تفقد جناح المشاركين من روضات الاطفال بالجمهورية.

 

بحضور اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة اللواء عصمت الأشقر مدير الادارة العامة للمرور، واللواء مجدي الشلقاني نائب مدير الشرطة المتخصصة الدكتور أكرم حسن.

 

 

 

وشملت قائمة التكريم المدارس الفائزة من كل محافظة والمديريات الفائزة بالعمل المميز عن شهداء الشرطة، ونحو 140 طفلا من المشاركين الفائزين.

 

مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة

 

قال اللواء علاء الدجوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، بإن المدن المرورية تعتبر تخليد لذكرى رجال الشرطة من مشاركة مدارس الشهداء.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن وزارة الداخلية حرصت على توجيه الدعم في مسابقة المدن المرورية للروضات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

 

وأكد أن الوزارة ستقوم بتكريم كل مدينة مرورية للروضات الفائزة بكل محافظة لتنمية الوعي المرورية، وسيتم تقديم درع الشرطة وجوائز، لـ140 طفلا من المشاركين في المسابقة والفائزين بكل محافظة.

 

ووجه مساعد وزير الداخلية، الشكر لكل من ساهم في نجاح هذه المسابقة، والتي تحرص الوزارة سنويا على رعايتها لإنشاء أجيال على قدر كبير من الوعي المرورية.

 

مساعد وزير الداخلية لشؤن الاعلام

بينما قال اللواء خالد حمدي، مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، في حفل تكريم الروضات الفائزين بأفضل مدينة مرورية، إنه يتقدم بكل  التقدير والعرفان البار لأمهات الشهداء الذين سطروا أسمائهم في سجلات الشرف والكرامة.

 

ودعي حمدي، الحاضرين الوقوف فى دقيقة حداد على أرواح الشهداء الطاهرة، ونقل حمدي تحيات وزير الداخلية مجدي عبد الغفار إلي الحاضرين.

 

وأكد حمدي أن هذه الفعالية تحظى باهتمام خاص من الوزير وحرصه على، وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية، مشيراَ إلي أن لقاء اليوم يأتي في ظل متابعة من الوزير.

 

استعرض حمدي رسائل موجزة تحمل في مفردات قليلة دلالات لقاء اليوم من ابرزها أن هذه المسابقة السنوية تأتي ضمن أهتمام وزارة الداخلية.

 بابنشأ واطفال المستقبل من خلال ترسيخ مفاهيم الاستراتيجية الأمنية لدي أبناء الوطن وتنمية الوعي الأمني لديهم.

 

كما أكد حمدي، خلال كلمته أن اللقاء يحسد التعاون المستمر بين و زارتي الداخلية والتربية والتعليم نحو تنشئة اجيال متتالية تتحلى بقيم الوطنية والانتماء لتراب هذا الوطن ومؤسساته.

 

وأوضح، أنه في سياق التعاون المثمر بين أجهزة الأمن ووزارة التربية التعليم تم إيفاد عدة مئات المواقع الشرطية من طلبة المدارس  تايلانديات لإلقاء محاضرات لطلاب المدارس في المراحل التعليمية المختلفة تتناول اداب المرور وقواعد الأمن الذاتي وأساليب الوقاية من الحرائق وغير ذلك من موضوعات.

 

 

 

وأكد حمدي، على أن مشاركة الحاضرين في حفل تكريم الروضات يأتي تخليدا لذكرى شهداء الشرطة الابرار ويعد بمثابة وسام عل صدورنا وتاكيدا عل.ى تلاحم رموز الدولة المصرية والمجتمع مع هيئة الشرطة في أداء رساىتها، متمنيا الاستمرار والتوفيق في تحقيق أهداف تلك الفاعلية لتنمية الوعي المروري لدى أبنائنا والقاء الضوء على جهود رجال الشرطة في مختلف المجالات.

قال اللواء خالد حمدى، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن هدفنا ايصال المفاهيم الصحيحة للأطفال عن دور رجل الشرطة ووجهوده فى حفظ الأمن وتحقيق رسالته النبيلة.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية، بأن مصطلحات العاصمة الادارية، وسيناء 2018، ومكافحة الإرهاب مفاهيم نسعى لتوعية الاطفال بمعنها وترسيخ شعور الوطنية لديهم وتحقيق التقارب بين رجال الشرطة والشعب.

 

وأكد مساعد وزير الداخلية، بأن المفهوم الشامل لتنمية الوعى الامن، سيكون محل دراسة لوضع مادة دراسية لطلاب بالمدارس، موضحا بأن المرحلة الحالية تستهدف أطفال الروضات لتاسيس الصحيح والتاثير على سلوكيات الحياة.

 

تكريم الفائزين

كرم اللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، واللواء علاء الدجوى مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، الفائزين فى مسابقة أفضل مدينة مرورية لروضات الأطفال.

 

 

وشملت قائمة التكريم المدارس الفائزة من كل محافظة والمديريات الفائزة بالعمل المميز عن شهداء الشرطة، ونحو 140 طفلا من المشاركين الفائزين.