السبت 18 مايو 2024

مكرم محمد أحمد: مدونة سلوك الإعلام الرياضي دستور عمل للإعلاميين

أخبار10-5-2018 | 12:41

 أكد الكاتـب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم الخميس، أن المجلس يولي مدونة سلوك الإعلام الرياضي اهتماما كبيرا، كونها تمثل القواعد العامة التي يجب على الإعلاميين الالتزام بها.


وشدد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - خلال كلمته في الحلقة النقاشية لإطلاق مدونة سلوك الإعلام الرياضي والتي عقدت بوزارة الشباب والرياضة - على أن الإعلاميين الرياضيين يجب أن يعتبروا هذه المدونة دستور عملهم.


وأضاف مكرم محمد أحمد، يجب أن تكون المواد الإعلامية المقدمة عبر وسائل الإعلام في إطار من الاحترام والالتزام بالمسئولية الاجتماعية.


وأشاد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالجهود التي بذلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والإعلامي الكبير فهمي عمر رئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي وأعضاء اللجنة؛ لتخرج هذه المدونة إلى النور. 


وأكد مكرم محمد أحمد، أن الوقت قد حان لتعود قواعد ضبط السلوك الرياضي لتأخذ مكانها حتى تستعيد الملاعب أمنها، وتعود الجماهير لمكانها الطبيعي وهو المدرجات، والتي أنشئت لتتزين بجماهيرها.


وأضاف إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هو أحد أدوات وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي والنقاد الرياضيين الكبار، حتى يعود المناخ الرياضي في مصر إلى أزهى عصوره. 


    الاكثر قراءة