الأربعاء 15 مايو 2024

مدرب بايرن ميونيخ السابق يتحدث عن رحيل ليفاندوفسكى وبديل هاينكس

11-5-2018 | 11:03

تحدث أوتمار هيتسفيلد المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ  الألماني ، عن الأزمة التي أفتعلها المهاجم البافارى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم البافاري مع  يوب هاينكس المدير الفني الحالي للفريق  خلال مواجهة كولن بالدوري الألماني "البوندسليجا"، حين رفض اللاعب مصافحة مدربه بجانب رغبت اللاعب في الرحيل عن العملاق البافارى بعد مفاوضات مع ريال مدريد.

 

وقال هيتسفيلد، خلال تصريحاته لموقع "سبورت 1" الألماني: "كنت غاضبا أثناء مشاهدة تصرف ليفاندوفسكي مع هاينكس حين رفض مصافحته، فكيف يتصرف هكذا مع  مدربه .


وأضاف: "حين يقوم المدرب بتغيير لاعب فهو الشيء الأكثر طبيعية في العالم، وعلى اللاعب أن يخرج ويصفق لزميله الذي سيشارك ويتمنى له حظا سعيدا، لا يتعلق الأمر فقط باحترام المدرب، ولكن أيضًا حول احترام  زميله في الفريق في إشارة إلى ساندرو فاجنر".


وأشار أوتمار في تصريحاته حول توقيع عقوبة علي اللاعب في حال تواجده علي رأس القيادة الفنية للفريق : "لا أعرف إن كنت سأوقع عليه غرامة أم لا.. اعتدت على القيام بذلك في كثير من الأحيان مشددا إلى ان ذلك  يعتمد ذلك دائمًا على الحديث مع اللاعب".


وأوضح أوتمار هيتسفيلد حول بيع ليفاندوفسكي : مسئولي النادي أصدرو بيانا واضحا بأن الفريق ليس بحاجة للأموال، والفريق يعيش حالة جيدة ويوجد احترام متبادل بين الجميع وهذه هي الطريقة المعتادة في النادي، وأعتقد أن ليفاندوفسكي لديه أيضًا مستشار جديد يريد أن يعرض اللاعب في كل مكان".


وفي سياق متصل  اختتم أوتمار هيتسفيلد تصريحاته عن كوفاتش المدرب القادم لبايرن: "لديه خبرة قيادية وفنية، وأظهر قدراته مع المنتخب الكرواتي وفرانكفورت، حيث نجح في السيطرة على اللاعبين بشكل جيد، ومقتنع بأن كوفاتش سوف يضع بصمته في بايرن".

    Dr.Radwa
    Egypt Air