الإثنين 1 يوليو 2024

هيل هاوندز يحسم لقب الدوري المصري لكرة القدم الأمريكية للرجال

11-5-2018 | 23:07

استطاع فريق هيل هاوندز الحصول على بطولة الدوري المصري لكرة القدم الأمريكية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق كايرو ولفز بنتيجة 12/0

أقيمت المباراة النهائية للدوري المصري لكرة القدم الأمريكية بالمركز الأوليمبي بالمعادي للعام الثالث على التوالي وسط حضور جماهيري كبير للفريقين، كما شهدت المدرجات تواجد عدد من الفنانين وبعض الجاليات الأجنبية المهتمة برياضة كره القدم الأمريكية، كما حرصت العديد من القنوات التلفزيونية على تغطية فاعليات الدوري.

يذكر أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، شهد المباراة النهائية وأثنى على تنظيم الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية برئاسة عمرو حبو لفعاليات بطولة الدوري.

فاز بجائزة  أفضل لاعب مهاجم: ماثيو كيرشي

وأفضل لاعب مدافع: حسن الجنايني

وأفضل لاعب صاعد: مهند الصاوي 

واللاعب الأكثر تحسنا: أحمد جهاد مطر

ودرع العرفان والتقدير: أندرو جبره

وأفضل لاعب في المباراة النهائية: ماثيو كيري

وأفضل مدرب: جون بيرلسون 

شهد ختام الدوري الدكتورة هدى أيوب، رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة بوزارة الشباب والرياضة، وعاطف حمودة، المدير التنفيذي للمركز الأوليمبي بالمعادي، وعمرو حبو، رئيس الائتلاف المصري لكرة القدم الأمريكية، والمهندس علي رفيق، أحد مؤسسي الائتلاف. 

شارك في الدوري 700 لاعب ولاعبة يمثلون فرق (كايرو ولفز - هيل هاوندز – كايرو وريرز – كايرو بيرز – تايجرزmsa – ايجلز guc – الجزيره ثاندر -  تاتينز auc) ويشارك كل فريق في منافسات الرجال والسيدات.