الأربعاء 29 مايو 2024

التحقيق في مشاجرة نشبت بسبب تركيب كاميرات مراقبة أعلى عقار بالمعادي

12-5-2018 | 18:11

تباشر نيابة المعادى التحقيق في مشاجرة نشبت بين الأهالي، بالأسلحة النارية والبيضاء، بسبب تركيب كاميرات مراقبة أعلى عقار بالمنطقة.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم إسلام بكر، رئيس مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة بدائرة القسم ووجود مصابين.

على الفور انتقل رجال المباحث، إلى مكان البلاغ، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف الأول: «محمد. م. س»، 23 سنة، نجار، مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليمنى، وعثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» عيار 12 مم وطلقتين، و«أحمد. ش. س»، 19 سنة، ميكانيكى، مصاب بخدوش وكدمات بالقدم اليسري، بحوزته سلاح ناري «فرد خرطوش» عيار 12 مم وطلقتين، وشقيقه «سالم»، 36 سنة، عاطل، بحوزته سلاح أبيض «سنجة»، و«أحمد. ع. س» 32 سنة، نجار.

وطرف ثانٍ: «سيد. ف. س»، 53 سنة، موظف، مصاب بخدوش وكدمات بالوجه، بحوزته سلاح أبيض «سنجة»، و«مروان. ط. أ»، 16 سنة، سائق توك توك، مصاب بخدوش بالوجه.

ودلت تحريات المباحث أن المشاجرة وقعت على إثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب قيام الطرف الثانى بتركيب كاميرات أعلى العقار الخاص بالطرف الأول على غير رغبتهم، وقيامهم بإزالة تلك الكاميرات، وتطورت بينهم حتى تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بعضا بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط 6 أفراد من الطرفين، والأسلحة النارية والبيضاء المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.