الجمعة 27 سبتمبر 2024

وزير التموين يتفقد معارض «أهلًا رمضان» بمحافظة القليوبية

اقتصاد12-5-2018 | 19:45

تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، اليوم السبت، معرض سوبر ماركت "أهلًا رمضان" في مدينة بنها بمحافظة القليوبية في منطقة ميدان المؤسسة.

ووجه المصيلحي خلال الجولة التفقدية لمعرض "أهلا رمضان"، بمحافظة القليوبية، بتوفير كل السلع الأساسية واللحوم والدواجن مرورا بياميش رمضان والمنتجات الأخرى للمواطنين قبيل دخول شهر رمضان الكريم وخلال فترة المعرض التي تمتد من ١٠ مايو حتى نهاية مايو الجاري المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم حق المستهلك المصري في "الشراء المباشر".

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية إن هناك توجيهات مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالحفاظ على احتياطات استراتيجية من السلع الاستراتيجية، وضرورة ضبط الأسعار، وتوفير السلع خصوصا الاستراتيجية بأسعار مخفضة.

وأكد المصلحيي، خلال زيارته لمحافظة القليوبية: "سعيد وفخور بوجودي في هذا المكان العظيم محافظة القليوبية، وتلبية دعوة المحافظ اللواء أركان حرب محمود عشماوي"، مضيفا: "ما رأيته في القليوبية نموذج لكيفية عمل التنمية المحلية المتكاملة، ووجوده رغبة حقيقية في خدمة المواطنين.

وأشاد وزير التموين والتجارة الداخلية بجهود اللواء محمود العشماوي محافظ القليوبية، في توفير السلع الأساسية للمواطنين بالمحافظة بتخفيض يصل إلى ٣٠%.