الخميس 16 مايو 2024

رئيس الاتحاد المصري للرماية: مصر أولى الدول في أجندة الاتحاد الدولي لتنظيم البطولات الكبرى

أخبار13-5-2018 | 21:00

أكد حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن مصر أصبحت من أولى الدول في أجندة الاتحاد الدولي للرماية في تنظيم البطولات الكبرى، مشيرا إلى أن البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية والتي أقيمت في القاهرة، تميزت بالمنافسة الشرسة.

وأقيم مساء اليوم الأحد، حفل ختام منافسات البطولة الإفريقية الخامسة للرماية على الأطباق المروحية والتي أقيمت في ميادين الرماية بنادي صيد 6 أكتوبر، تحت رعاية خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بمشاركة أكثر من 225 راميا ورامية من 9 دول، هي "الأرجنتين، وإيطاليا، وفرنسا، وسوريا، والإمارات، وإنجلترا، وبلجيكا، وأمريكا، بالاضافة إلى مصر الدولة المنظمة".

حضر حفل الختام، جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، ورئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة جوستافوا بونينو، وأشرف البيجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي والذي حضر نائبا عن وزير الشباب والرياضة، ويحيى دعبس ممثلا عن اللجنة الأوليمبية المصرية، ومحسن طنطاوي رئيس نادي الصيد.

وأوضح حازم حسني، أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبدالعزيز، قدمت كافة أنواع الدعم والتسهيلات من أجل إنجاح البطولة الإفريقية للرماية، مشيرا إلى أن الوزارة هي شريك النجاح في مختلف البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري للرماية.