السبت 11 مايو 2024

وزير الشباب: تطوير منظومة الطب الرياضي خلال 6 أشهر

14-5-2018 | 19:10

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، أنه سيتم العمل على تطوير منظومة الطب الرياضي ومراكزها التابعة للوزارة خلال 6 أشهر. 

جاء ذلك خلال حضوره اليوم /الاثنين/ اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب فرج عامر؛ للرد على عدد من طلبات الإحاطة، والاستماع إلي تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن بعض التجاوزات. 

وقال الوزير: إن مركز الطب الرياضي في مدينة نصر شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الوزارة حريصة على تطوير منظومة الطب الرياضي خلال الفترة المقبلة بالصورة التي تسهم في النهوض بالرياضة المصرية. 

وحول إمكانية تسلل عناصر منتمية لتنظيم الإخوان الإرهابي إلى مجالس إدارات مراكز الشباب، قال الوزير: إن عضوية مجالس إدارات مراكز الشباب تخضع لتدقيق تام لضمان عدم اختراقها وتم حل بعضها لتلك الأسباب، وذلك يتم بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

كان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز قد صرح بأن انتخابات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ستتم الدعوة لها اعتبارا من 1 يوليو وحتى 31 أكتوبر، طبقا للائحة التي أصدرتها الوزارة، لافتا إلى أنه يحق لأي مركز شباب الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية من أجل إعلان الدعوة للانتخابات بعد 45 يومًا من توجيه الدعوة.

وعقب مناقشة عدد من طلبات الإحاطة الخاصة بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات حول مخالفات اللجنة الأوليمبية الخاصة بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، قرر رئيس لجنة الشباب المهندس فرج عامر، إرسال طلب إلى الجهاز المركزي للمحاسبات لإرسال التقرير الخاص بمخالفات اللجنة الأوليمبية للرد عليه من قبل رئيس اللجنة أمام المجلس. 


    Dr.Radwa
    Egypt Air