الأربعاء 8 مايو 2024

القبض على 4 لصوص أثناء بيعهم تليفونات مسروقة

16-3-2017 | 14:43

تمكن ضباط مباحث القاهرة من القبض على 4 لصوص قاموا بسرقة هواتف محمولة بأساليب مختلفة، أثناء بيعها بثمن بخس في منطقة الموسكي، بشارع عبد العزيز. 

تم ضبط محمد فتحي  محمد أحمد ماضي 60 سنة عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة التجمع الأول ، والسابق اتهامه في القضية رقم 9034 لسنة 2014م القاهرة الجديدة " تبديد "، عقب قيامة بسرقة هاتف محمول من المدعو / احمد محمد زكى عبد الصمد سن 38 صاحب محل  ومقيم دائرة قسم شرطة الزيتون بأسلوب المغافلة ، وباستدعاء المجني علية تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة . 

وتم ضبط إسلام طارق مرسى محمد 23 سنة عاطل ومقيم محافظة الإسكندرية ،حال قيامه يعرض هاتف محمول ماركة آيفون للبيع بثمن لا يتناسب وقيمته الحقيقية .

بمناقشته اعترف بسرقته من داخل مسكن كريم ابو رحاب محمد 30 سنة عامل ومقيم بذات العنوان بأسلوب  " المفتاح المصطنع " .  باستدعاء المجني علية تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة. 

كما تم ضبط بيتر ناجى لمعي 17 سنة عاطل ومقيم العبور / قليوبية ،عقب قيامه بسرقة هاتف محمول آى باد من وليد محمد شوقي 42 سنة مهندس ومقيم دائرة قسم شرطة النزهة بأسلوب المغافلة . و باستدعاء المجنى عليه تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة.

وتمكنت القوات من ضبط محمد السيد عمرو فريج  32 سنة حداد مسلح ومقيم العياط بالجيزة ،عقب قيامه بسرقة هاتف محمول ماركة ايفون من عمرو شكري حسين 31 سنة حاصل على معهد فني تجارة ومقيم إمبابة بالجيزة بأسلوب المغافلة . و باستدعاء المجنى علية تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة .

تم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وتحرر عن ذلك المحاضر  اللازمة, وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالةالمتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.  

    Egypt Air