الخميس 16 مايو 2024

"لمتنا الحلوة" بمركز كرمة بن هانئ يجمع خريجى التربية الفنية

22-1-2017 | 12:19


يستضيف مركز كرمة بن هانئ الثقافى بمتحف أحمد شوقى بالجزيرة، غداً الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء،الملتقى الثانى لخريجي التربية الفنية دفعة 2001، تحت عنوان " لمتنا الحلوة " بمشاركة 35 فنانا وفنانة بأعمالهم الفنية، ومن المقرر أن يقتتح الملتقى الفنان الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، بحضور الدكتور محمد إسحق عميد الكلية ولفيف من الفنانين.

يشارك في الملتقى كل من الفنان:" أميرة عبدالعظيم، إيناس الصديق، تامر أفندي، شيماء حسن، طارق السروجي، أحمد بيرو، هاني مقلد، هويدا سراج الدين، هبة الله كمال، نهاد حجازي، سمير يوسف، عاطف إبراهيم، فاطمة ماجد، رافع اسماعيل، نجلاء شلبي، حمدي عبدالعظيم، إيمان منير".

ويضم المعرض مجموعة من الأعمال الفنية متنوعة المجالات ويستمر حتى 13 فبراير المقبل.

من جانبها قالت الفنانة نهاد الحجازي ـ إحدى المشاركات في الملتقى- إنها

تستعد لمناقشة بحث الدكتوراه بقسم الرسم والتصوير بكلية التربية الفنية جامعة حلوان، وشاركت في العديد من المعارض والمهرجانات المحلية والدولية.

وأضافت لـ"الهلال اليوم" أنها تستلهم أعمالها الفنية من عالمها الداخلي الغامض، ولذلك فنتائج أعمالها النهائية غير متوقعة، وتعتبر الرسم نافذة الروح وتعبر عن واقعها بمنظورها الخاص ، مشيرة إلى إن لها العديد من محاولات التجريب المستمرة، وتتنوع أعمالها ما بين كولاج وتعبيري وتجريدي أو واقعي، وفى أعمالها محاولة للربط بين الأصالة والمعاصرة.

هذا المعرض هو الملتقى الثاني للعام الثاني على التوالي، والذي تشارك فيه مع زملائها دفعة ٢٠٠١ من خريجي كلية التربية الفنية.

وتشارك فيه بعمليّ تصوير بالأكريلك وعمليّ تصوير فوتوغرافي، ويعد أول معرض تشارك فيه بتصوير فوتوغرافي، والذي تمارسه كهواية وتتمنى أن تصل فيه إلى الاحتراف كمجال من مجالات الفنون.