الإثنين 1 يوليو 2024

شباب الأهلى يكتسح المصرى فى ختام مباريات الدورى

21-5-2018 | 00:05

حقق لاعبو فريق النادي الأهلي فوزا سهلا علي نظيره المصري البورسعيدي بثنائيةنظيفة خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم ، علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري العام .

 وسجل أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي الهدف الاول في الدقيقة 19 من أحداث اللقاء ، قبل أن يضيف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 75  من أحداث اللقاء .


وشهد اللقاء دفع أحمد أيوب المدير الفني المؤقت للفريق بخماسي شباب خلال المباراة الأخيرة للفريق في الدوري ، حيث بدأ أيوب بتشكيل تضم حراسة المرمى : شريف إكرامي

خط الدفاع : صبري رحيل – أيمن أشرف – محمود الجزار – باسم علي

خط الوسط :عمرو السولية – أكرم توفيق – إسلام محارب – محمد شريف

خط الهجوم : أحمد حمدي- صلاح محسن


وجاء على دكة البدلاء كلا من

علي لطفي – هشام محمد – أحمد رمضان بيكهام – أحمد ريان – محمد فخري – كريم يحيي – عمرو سعداوي


وبدأ الأهلي اللقاء ضغط  خلال أحداث الشوط الاول من اللقاء ، قبل أن ينتهي الشوط الاول من اللقاء بتقدم المارد الأحمر ، وسط محاولات قليلة من مهاجمى المصري لإدراك هدف التعادل ـوبالتحديد عن طريق أحمد جمعة الذى سدد كرة قوية فى الدقيقة 34 أخطأت المرمى بسنتيمترات.


بدأ المصري الشوط الثانى بسيطرة نسبية فى محاولة لإدراك هدف التعادل إلا أن دفاع الأهلى نجح في الحفاظ علي شباكه بفضل تألق الصاعد محمود الجزار مدافع الشباب الذى نجح فى افساد هجمات الفريق البورسعيدي.


استفاق الأهلى بعد مرور 50 دقيقة وبادل المصري السيطرة على مجريات اللقاء إلا أنت الكرة انحصرت فى وسط الملعب دون تشكيل أى خطورة على مرمى الفريقين.


وبعد محاولات مكثفة من الأهلى لتعزيز التقدم نجح صلاح محسن من تسجيل الهدف الثانى بعد تلقيه تمريرة بينيه أودعها فى مرمى أحمد مسعود بسهولة ،بعدها حاول المصري تقليص النتيجة لكن دفاعات الأهلى نجحت فى احباط محاولات ابناء حسام حسن.

 بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 88 في الصدارة ، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 63 في المركز الثالث .