الأربعاء 26 يونيو 2024

محافظ بني سويف يسلم 25 شهادة "أمان" للسيدات بالتعاون مع قومي المرأة

22-5-2018 | 14:13

سلم محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب، اليوم ، 25 شهادة (أمان) بقيمة 500 جنيه على السيدات المعيلة وغير القادرات والمقدمة من فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة بالتعاون مع البنك الزراعي المصري بالمحافظة، وذلك تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الحماية التأمينية للفئات الأكثر احتياجا.


جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، بحضور نارمين محمود مقررة المجلس، المحاسب أمجد فارس رئيس البنك الزراعي المصري بالمحافظة والشيخ جابر شحاتة وكيل مديرية الأوقاف.


وهنأ حبيب - في كلمته خلال الاحتفالية - المستفيدات من شهادات (أمان)، معربا عن شكره لفرع المجلس القومي بالمحافظة على هذه الجهود التي تستهدف النهوض ودعم وتمكين المرأة التي تمثل ركيزة أساسية لتقدم ورفعة المجتمع، وعن تقديره لمساهمات البنك الزراعي المصري بالمحافظة في إصدار شهادات (أمان) بالمحافظة.


من جهتها...أكدت مقررة المجلس القومي للمرأة نارمين محمود أنه تم اختيار السيدات المستحقات للشهادات عن طريق إجراء بحوث اجتماعية أجريت لهن من فرع المجلس، موجهة شكرها للمحافظ لدعمه الدائم للمجلس وكل الجهات التي تتعاون معه من أجل دعم نساء المحافظة، مشيدة بدور البنك الزراعي المصري في تسهيل الإجراءات في إصدار شهادات (أمان) لتوزيعها على السيدات غير القادرات.