الأحد 19 مايو 2024

رونالدو: يتحدثون عن قدوم نيمار كثيرا ولا يحدث شيء

22-5-2018 | 23:15

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدم اهتمامه بالصفقات التي سيقوم بها ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة بحديث الصحافة الرياضية عن اقتراب النادي الملكي من ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وأجاب رونالدو مبتسماً خلال حواره في برنامج «الشيرنجيتو» عندما وجه له الصحفي جوسيب بيدريرول سؤالا عن رأيه عما إذا كان قدوم نيمار للعب بجانبه سيدعم الخط الهجومي للفريق، «دائما ما يتحدث الناس عن اللاعبين وانتقالاتهم بين الأندية، فمنذ قدومي إلي ريال مدريد منذ 8 سنوات، والناس تتحدث دائما أن 50 لاعبا سوف يأتون إلي ريال مدريد في كل موسم سواء في الانتقالات الصيفية او الشتوية، ولكن في النهاية لا يأتي أحد واللاعبون الموجودون حالياً جميعهم كبار».

وأعلن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، رغبته في ضم نيمار إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهو يعرف جيداً أن عليه تقديم عرض كبير، حيث كلف اللاعب خزينة النادي الباريسي 222 مليون يورو في صفقة قياسية قادماً من برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية وبعض زملاء اللاعب قد أشاروا إلى أن المهاجم البرازيلي نيمار نادم بشدة على الرحيل من الدوري الإسباني، ويرغب في مغادرة الدوري الفرنسي بنهاية الموسم، على الرغم من أن اللاعب يمتد عقده من النادي الباريسي حتى عام 2022.