الجمعة 5 يوليو 2024

بالصور.. افتتاح دورة «نـد الشـبا» الرياضية لكرة القدم للصالات باستاد القاهرة

22-5-2018 | 23:44

 افتتحت مساء اليوم الثلاثاء على الصالة المغطاة رقم (1) باستاد القاهرة الدولي، فاعليات دورة "ند الشبا" الرياضية لكرة القدم للصالات، التي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 24 مايو 2018، ضمن فعاليات دورة "ند الشبا" الرياضية لعام ٢٠١٨.

حضر الافتتاح شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، ود. عبد العزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الملاكمة والخماسي. 

كانت مباراة الافتتاح بين فريق اتحاد الخماسي الحديث مع فريق اتحاد الملاكمة قد أسفرت عن فوز الملاكمة بنتيجة 2/1 .

وأشار العريان إلى مشاركة 7 منتخبات أوليمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة استاد القاهرة مقسمين على مجموعتين، المجموعة الأولى: الملاكمة ورفع الأثقال والخماسي الحديث وهيئة استاد القاهرة، والمجموعة الثانية: التايكوندو والكاراتيه والريشة الطائرة والسلاح، ويضم كل فريق 8 لاعبين بالإضافة لمدربين لكل فريق.

وأضاف أنه سوف تقام بطولة مصغرة للسلاح (سيف المبارزة) بين أبطال العالم في السلاح والخماسي الحديث علي هامش البطولة بمشارك 66 لاعبا ولاعبة.

تستكمل فاعليات اليوم على النحو التالي: مباريات المجموعة الأولى:  يلتقى الخماسي مع  الملاكمة، ورفع الأثقال مع استاد القاهرة، ثم رفع الأثقال مع الخماسي، ثم الملاكمة مع استاد القاهرة.

أما المجموعة الثانية فتقام مبارياتها على النحو التالي: التايكوندو يقابل السلاح، ثم الريشة الطائرة يقابل الكاراتيه، والتايكوندو يقابل الريشة الطائرة الكاراتيه يلتقي مع السلاح.









    الاكثر قراءة