الأربعاء 26 يونيو 2024

إيمري: أتطلع لخوض تجربة أرسنال المثيرة

23-5-2018 | 16:21

قدم نادي أرسنال الإنجليزي مدربه الجديد، أوناي إيمري، منذ قليل في مؤتمر صحفي حضره العشرات من الصحفيين والمصورين، بعدما أعلن مسؤولو نادي العاصمة الإنجليزية صباح اليوم الأربعاء التعاقد الرسمي معه قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وصرح أوناي في المؤتمر الصحفي: «أشكر الجميع لوجودي هنا، مع أرسنال، خضنا اجتماعات موفقة ومفاوضات ناجحة بحضور جوش كرونكي وإيفان جازيدي».

وأضاف إيمري: «أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى في اللعبة، أرسنال معروف ومحبوب في جميع أنحاء العالم بسبب أسلوبه في اللعب، والتزامه باللاعبين الشباب، والاستاد الرائع، وطريقة إدارة النادي».

وتابع مدرب أرسنال الجديد: «أنا متحمس جدا لأن أعطي المسؤولية بداية هذا الفصل الجديد المهم في تاريخ أرسنال»، قائلا: «لقد قابلت جوش كرونكي وإيفان جازيدي ومن الواضح أن لديهما طموحات كبيرة للنادي وملتزمان بتحقيق النجاح في المستقبل».

وأكمل إيمري: «لغتي الإنجليزية ليست جيدة كفاية الآن، وأريد أن أتحدث معكم ومع جماهير أرسنال من قلبي وأؤكد أنني مستعد لخوض تلك التجربة المثيرة، إنه تحد كبير بالنسبة لي، أنا فخور أنني هنا والعمل خلفاً لآرسين فينجر».

واختتم إيمري تصريحاته: «فكرتي في اللعب مع أرسنال هي الفوز والقتال على الكرة دائما».

    الاكثر قراءة