الجمعة 5 يوليو 2024

بالفيديو.. رحلة ومشوار الاندماج السياسي بين "مستقبل وطن" و"كلنا معاك"

أخبار23-5-2018 | 22:06

في ميلاد كيان سياسي جديد اعلن حزب مستقبل مصر وحملة كلنا معاك من أجل مصر الاندماج في كيان جديد سيكو حاضنة لكل مصري أصيل لايتطلع إلا لخدمة مصر وشعبها ومساندة قيادتها السياسية نحو المستقبل.


من جانبه أكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن أن هذا الاندماج يأتي ليكون الكيان الموحد الأقوى والمتفهم لتحولات المرحلة الراهنة، خاصة في ظل احتياج الوطن لكل سواعد أبنائه، والسعي لتنفيذ ما تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسى، من ضرورة الاندماج وتقوية الحياة الحزبية.


وأضاف المهندس محمد منظور المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" إن هذا الاندماج يأتي لتحقيق الصالح الوطني العام، مشيرا إلى أنه ستكون على الحزب مهام كبيرة بعد انضمام نواب وكوادر جديدة له، منها توسيع القاعدة الشعبية في الشارع له، والطموح من أجل تشكيل أغلبية برلمانية فى المجلس المقبل، وأيضا المساهمة في تشكيل جزء من الحكومة، وكذلك بناء قاعدة جماهيرية في الشارع، والذي يحتاج إلى عمل قويا ومتماسكا، فأغلب الأحزاب ليست لديها قاعدة في الشارع، مما يفقدها التأثير في العمل السياسى. وأوضح المهندس أشرف رشاد أن الحزب أبوابه مفتوحة أمام جميع القوى السياسية الراغبة في الانضمام إليه.


الفيديو التالي يستعرض مشوار الرحلة نحو ميلاد هذا الكيان السياسي الكبير....