السبت 15 يونيو 2024

محافظ الغربية: دعم مرفق النقل بطنطا والمحلة بـ 16 سيارة جديدة

24-5-2018 | 11:30

أكد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر ، أنه سيتم تدعيم مرفق النقل بطنطا والمحلة بـ 16 سيارة جديدة ، بواقع 8 سيارات لمرفق طنطا و 8 سيارات لمرفق المحلة الكبرى .

وطالب المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الخميس مع رؤساء المدن والقرى والعاملين بمرفق النقل بمدينتي طنطا والمحلة ، بإعداد حصر شامل لسيارات المرفقين من حيث السيارات الصالحة للاستعمال والسيارات المعطلة بأعطال قابلة للإصلاحات البسيطة والسيارات المكهنة والتي مر عليها أكثر من 10 سنوات ، وإعداد حصر أيضاً بالعاملين بالمرفق وفئاتهم الوظيفية .

وأصدر المحافظ توجيهاته بدعم المرفق بسائقين جدد عن طريق شركة متخصصة في هذا المجال يتم التعاقد معها لتوفير العدد الكافي من السائقين لدعم المرفق والعمل على سيارات المرافق وفق جدول التشغيل المعمول به بالمرفق.

كما أصدر تعليماته بسرعة صرف مستحقات العاملين بالمرفق المالية وفق اللوائح والقوانين المعمول بها في هذا المجال ويمكن زيادة دخل العاملين بالمرفق من خلال الحوافز مقابل ساعات عمل زائدة .

وأشار المحافظ إلى ضرورة إعداد خطة لإصلاح المرفق إدارياً ومالياً وفنياً بما يعود بالنفع على العاملين بالمرفق من ناحية وتقديم خدمة جيدة للمواطنين المستخدمين لسيارات المرفق فى تنقلاتهم من ناحية أخرى.