الثلاثاء 18 يونيو 2024

الانتهاء من مشروعات خدمية بتكلفة 139 مليون جنيه بمركز البداري في أسيوط

24-5-2018 | 12:20

قال رئيس مركز البداري بأسيوط أحمد علي بدر إنه المشروعات التي تم تنفيذها بقرى المركز والجاري العمل بها بلغت تكلفتها الإجمالية 139 مليونا و311 ألف جنيه تشمل قطاعات التعليم والصرف الصحي وتحسين البيئة والطرق والكباري والإسكان.


وأضاف بدر - في تصريح اليوم الخميس - : "أنه تم الانتهاء من كوبري على ترعة نجع حمادي أمام مصرف المراونة بقرية النواميس بتكلفة 4 ملايين جنيه، الانتهاء من إنشاء 3 مداخل للقرى بتكلفة 800 ألف جنيه وهي مدخل الوحدة المحلية بقرية العقال البحري ومدخل قرية نجوع المعادي ومدخل كوبري عزبة سالم التابعة لقرية العتمانية".
 

وتابع: "أنه تم الانتهاء من إنشاء ملحق بمدرسة نجع الجزيرة للتعليم الأساسي بقرية النواورة بتكلفة 9 ملايين و80 ألف جنيه، الانتهاء من مجزر النواورة بعد التطوير بتكلفة 500 ألف جنيه ومقر وحدة الشئون الاجتماعية بقرية العتمانية بتكلفة 900 ألف جنيه، إلى جانب الانتهاء من الأعمال الإنشائية لـ24 وحدة سكنية بتكلفة 3 ملايين و200 ألف جنيه".

وأوضح بدر أنه جار الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية النواورة والممول عن طريق البنك الدولي بطول 17 كم بتكلفة تصل إلى 30 مليون جنيه والذي من المقرر الانتهاء منه في أول يونيو المقبل، وأعمال الصرف الصحي بقرية النواميس بتمويل من البنك الدولي أيضًا بتكلفة تصل إلى 43 مليونا و300 ألف جنيه وسيتم الانتهاء منه في أكتوبر القادم.


ولفت إلى أنه جار العمل أيضا في أعمال الصرف الصحي بالعتمانية وتوابعها بتكلفة 30 مليون جنيه وسيتم الانتهاء منها في 30 سبتمبر القادم، فضلا عن التعاقد لإنشاء مبنى المجزر الآلي بقرية عرب مطير بتكلفة تصل إلى 2 مليون و900 ألف جنيه، كما يجرى إنشاء جناح بمدرسة الجهاد الابتدائية بتكلفة تصل إلى 3 ملايين و506 آلاف جنيه، وإحلال وتجديد مدرسة عرب مطير الابتدائية بالكوم الأحمر بتكلفة تصل إلى 5 ملايين و563 ألف جنيه وسيتم الانتهاء منها في يوليه القادم.


وأشار بدر إلى أنه جار إنشاء مدرسة علي مرسي الجديدة بقرية العقال البحري بتكلفة 2 مليون و800 ألف جنيه وسيتم الانتهاء منها في أول يوليو المقبل، بالإضافة إلى إنشاء مبنيين للحملة الميكانيكية لقريتي العقال البحري والعتمانية بتكلفة تصل إلى 2 مليون و762 ألف جنيه.