الثلاثاء 28 مايو 2024

الجارحي: اندماج "مستقبل وطن" و" من أجل مصر" يغير معادلة العمل الحزبي

أخبار24-5-2018 | 12:25

قال محمد الجارحي، الأمين العام المساعد وأمين اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، إن اندماج حزب "مستقبل وطن" والحركة الوطنية "كلنا معاك من أجل مصر" يدشن مرحلة جديدة في العمل الوطني والممارسات الحزبية الهادفة لتعزيز التعددية من أجل مصلحة مصر.

وأكد الجارحي لـ"الهلال اليوم" إن مستقبل وطن كان في مقدمة الأحزاب الوطنية الداعمة للدولة منذ نشأته، فإنه اليوم صاحب أول تجربة اندماجية حزبية وسياسية في البلاد، ضاربا مثالاً عمليًا في إعلاء المصلحة الوطنية فوق المصالح الشخصية والحزبية الضيقة.

ولفت إلى أن الاندماج يضيف إلى رصيد الإنجاز الذي حققه مستقبل وطن خلال السنوات الماضية ويعزز الثقة في تشكيله الجديد، الذي سيكون له السبق والحسم في كل الاستحقاقات الانتخابية والوطنية القادمة.

وأشار إلى أن الحزب يسعى من خلال أمانة لجانه المتخصصة لبناء كوادر سياسية وطنية، لافتا إلى أن الحزب سيعلن قريبا تدشين أكاديمية "مستقبل وطن" لإعداد القيادات الشبابية.

وأوضح أن شباب الحزب يدركون حجم التحديات وأعباء مسيرة العمل الحزبي والسياسي لتحقيق طموحات أعضاء الحزب.

وكان أشرف رشاد رئيس حزب "مستقبل وطن"، أعلن أمس، اندماج حملة "معاك من أجل مصر" مع حزب "مستقبل وطن"، في كيان سياسي موحد.

وأكد رشاد، في كلمته في الإفطار السنوي للحزب، أن كثرة التكهنات باندماج الأحزاب، منطقية في عالم السياسة، خاصة حزب بحجم "مستقبل وطن"، وحركة فتية كحركة "من أجل مصر"، مشددا على أن الأحزاب المنغلقة على مؤسسيها واهية المستقبل، متابعًا: "على الأحزاب فتح الأبواب أمام الجميع".