الأحد 16 يونيو 2024

«راموس» يحذر ليفربول.. ويصدم «صلاح» قبل موقعة نهائي الأبطال

25-5-2018 | 20:39

وجه اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، تحذيراً قوياً لليفربول الإنجليزي، غريم الميرنجي غداً في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد منافسه ليفربول غداً السبت في نهائي دوري الأبطال، بمدينة كييف الأوكرانية، على ملعب "إن إس كي أولمبيسكي".

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قال راموس: نحن لدينا دافع إضافي عن المنافس، هذا الفريق فخور بما قدمه، وجائع للفوز بالبطولة والمزيد من الألقاب، نحن نريد كتابة التاريخ.

وأضاف: كلما كما كان المنافس أكثر قوة، كلما كان للنصر قيمة أكثر، لقد نجحنا في إقصاء أفضل الأندية في دورياتها في النسخة الحالية، والآن سنواجه فريقا رائعا يملك مدربا عظيما.

وواصل: بالنسبة لي المباراة غدًا ستكون بمثابة أول نهائي لي، نحن لا ننظر إلى الوراء، نحن نعلم أننا سنواجه فريقا رائعا، ليفربول ليس فقط مجرد صلاح وماني وفيرمينو.

وأتم: يجب أن نكون يقظين أمامهم، وأن يكون لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، نحن نريد الحصول على الكأس، ونريد العودة إلى المنزل ونحن أبطال لأوروبا.

وفي جانب آخر، رفض راموس مقارنة المصري الدولي محمد صلاح، بزميله في الفريق كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وأردف راموس تصريحاته قائلاً: لا يمكن مقارنة صلاح برونالدو أو ميسي، هذا الثنائي من كوكب آخر.

وأضاف: صلاح بالفعل قدم موسما عظيما، ولكنه لا يزال بعيدًا عن مستوى ميسي ورونالدو، هو لاعب عظيم ولقد أظهر ذلك بالفعل هذا الموسم، وأنا أتمنى له الأفضل ولكن بعد مباراة الغد.